رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين يدعو إلى استقبال المؤتمر بهمة عالية واستعداد كبير

دعا رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين د.عبدالله الحو مندوبي المؤتمر في العاصمة عدن وسائر محافظات الجنوب إلى الاستقبال الامثل للحدث الإعلامي الجنوبي الكبير المتمثل بانعقاد المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في العاصمة الباسلة عدن، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، والاحتفاء به بهمة عالية واستعداد كبير بهذا الحدث الفارق في تاريخ الإعلام الجنوبي.

  وأعرب رئيس اللجنة التحضيرية عن ثقته الكبيرة بالمشاركة الفاعلة والواسعة من كافة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الذين انخرطوا في إنجاح التحضيرات لهذا المؤتمر من خلال النجاحات المتحققة في اللقاءات التشاورية التي سبقت هذا الحدث الكبير.

وأشار إلى ان اللجنة التحضيرية بقدر ما سعت إلى استيعاب ممثلين عن الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين كمندوبين في هذا المؤتمر، إلا أن رغبة الكثيرين في المشاركة في أعمال المؤتمر أكبر من القدرة الاستيعابية لمكان انعقاده، مؤكدا أن الكيان النقابي المنبثق عن المؤتمر سوف يستوعب كل من تنطبق عليه شروط العضوية في هذا الكيان بحسب اللوائح المنظمة.

ورحب د.الحو بمندوبي المؤتمر القادمين من محافظات الجنوب كافة ، كما رحب بضيوفه الاعلاميين العرب والأجانب متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني الجنوب. 

الجدير بالذكر أن المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين سينعقد يومي الثلاثاء والأربعاء 18- 17 يناير الجاري في العاصمة عدن.