القيادة المحلية لانتقالي حالمين تعقد اجتماعها الموسع للفصل الرابع للعام 2022

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة لحج، اليوم السبت، اجتماعها الموسع للفصل الرابع للعام  2022، برئاسة العميد ناجي عبدالله الكربي رئيس القيادة المحلية.

وتطرق العميد الكربي في مستهل الاجتماع، إلى آخر المستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية سياسيا وعسكريا والقضايا الخدمية العامة بالمديرية، مؤكدا ضرورة التماسك والتلاحم والوقوف صفا واحدا لمواجهة كافة التحديات التي تعترض المسيرة التحررية لشعب الجنوب.

واستعرض الكربي سير قضية مقتل الشهيد ماجد رشدة وتداعياتها، مشددا على المتابعة المستمرة لعمل اللجنة حتى يتم كشف نتائجها ومحاسبة مرتكبي الجريمة واتخاذ الإجراءات اللازمة وفق القانون، محذرا من استغلال القضية من قبل أطراف بهدف خلط الأوراق وحرفها عن مسارها الصحيح.

وناقش الاجتماع تقرير نشاط وعمل القيادة المحلية للفصل الرابع من العام 2022، موضحا ما تم تنفيذه من أنشطة وفعاليات ومستوى تنفيذها، متطرقا لعدد من من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول أعمال الاجتماع، متخذا بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة.

وأشار التقرير السياسي المقدم من الإدارة السياسية، إلى الأوضاع السياسية والأمنية والاقتصادية في المديرية خاصة والجنوب عامة، في ظل الأوضاع الراهنة والهجمة الشرسة التي يشنها أعداء الجنوب في مختلف مناحي الحياة.