انتقالي شبوة يلتقي مدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة

التقى مدير إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة احمد عمر بامعبد اليوم الجمعة، مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة الشيخ محسن محمد المرزقي.

وفي اللقاء نوقشت عددا من القضايا والأمور المتعلقة بعمل كل من إدارة أوقاف الانتقالي ومكتب أوقاف المحافظة وسُبل التعاون والعمل والتنسيق بينهما خلال الفترة المقبلة.

وناقش مدير إدارة الفكر بتنفيذية انتقالي شبوة مع مدير مكتب الأوقاف والإرشاد برنامج الحملة التوعوية حول (خطر الإرهاب والأفكار المتطرفة) تحت اشراف دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي وتدشنه إدارة الفكر والإرشاد بالمحافظة بعد يوم غد الأحد، داعيا مكتب الأوقاف إلى التعاون والمشاركة في هذه الحملة التوعوية الهامة.

ومن جانبه أبدى الشيخ المرزقي استعداد مكتب الأوقاف للتعاون في إنجاح الحملة التوعوية وإشراك خطباء وأئمة المساجد للمشاركة فيها، لافتا إلى أن المكتب يدعم مثل هذه الأنشطة لما فيها من فائدة تنعكس على المجتمع المحلي.

وأثمر اللقاء بالاتفاق على أهمية تنسيق الجهود بين الجانبين لما فيه محاربة الظواهر المخلة بالسلم المجتمعي وتعزيز الأمن والاستقرار، لاسيما في محاربة المشروع الإيراني وما يحمله من فكر هدام ودخيل على المجتمع، بالإضافة إلى محاربة افكار التطرف والإرهاب وتحصين المجتمع ولاسيما الشباب من المخدرات والعصبيات الجاهلية، ونشر الدعوة الدينية على كتاب الله وسنة رسوله الامين صلى الله عليه وسلم.