الأمانة العامة تناقش تقرير تقييم أداء الدوائر والهيئات المحلية للمجلس بمحافظات الجنوب للفصل الثالث

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن،  اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، نائب الأمين العام للأمانة العامة.
وناقش الاجتماع التقرير المقدم من الدائرة التنظيمية، الخاص بتقييم أداء دوائر الأمانة والهيئات المحلية للمجلس بمحافظات الجنوب خلال الفصل الثالث للعام ٢٠٢٢م، والذي احتوى الأنشطة والمبادرات المنفذة والصعوبات والتحديات التي واجهة سير عملها خلال فترة التقرير.
واستعرض الاجتماع تقرير المشهد السياسي المقدم من الدائرة السياسية، والذي احتوى ابرز الملفات السياسية على الساحة الجنوبية، بالإضافة إلى تقرير اداء دائرة المرأة والطفل خلال الفصل الثالث من العام الحالي.
ووقف الاجتماع امام أبرز المستجدات الأمنية والإقتصادية والخدمية على الساحة الجنوبية في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب، حيث قُدمت عدد من المقترحات والتوصيات التي تصب في معالجة القضايا التي تناولها الاجتماع.
هذا وكانت الأمانة العامة قد استعرضت في اجتماعها تقرير أداء عمل دوائر الأمانة العامة الاسبوعي  بالإضافة الى محضر اجتماعها السابق والمصادقة عليه.