اللواء بن بريك يلتقي عدداً من أعضاء تحالف شباب الأحزاب السياسية في محافظة أبين

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، عددا من أعضاء تحالف شباب الأحزاب السياسية في محافظة أبين.

وفي اللقاء الذي ضم المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية الوطنية، تم مناقشة عدد من الموضوعات المعلقة بنشاط عمل تحالف شباب الأحزاب السياسية في محافظة أبين، منها مناصرة القضايا المجتمعية التي تمس المواطن بشكل مباشر وكذا العمل على تقارب وجهات النظر، بالإضافة لتبني بعض القضايا المتعلقة بالمواطن ومناقشتها مع الجهات المسئولة في السلطة المحلية بالمحافظة وذلك لحل الإشكاليات الحاصلة.

كما تطرق اللقاء، الذي شاركت فيه انجي أحمد صالح، منسقة المعهد الديمقراطي الأمريكي (NDI)، مشرفة أنشطة تحالف شباب الأحزاب السياسية في أبين إلى مشروع بناء مستشفى الأم والطفل الذي سيسهم بشكل كبير في تطوير الوضع الصحي العام في الجنوب عموما وأبين على وجه الخصوص، إلى جانب الاهتمام بالأم والطفل بدرجة رئيسية.

هذا وأشار الحاضرون، على ضرورة تكمله ماتبقى من مشروع الـ(30ميجا) من كهرباء زنجبار، مشيرين إلى موضوع نقص الكتاب المدرسي في معظم مدارس المحافظة.. مؤكدين انهم يعملون بجهود ذاتية ودعم لوجستي من المعهد الديمقراطي الأمريكي (NDI)، لتحسين وتطوير وضع المحافظة بشكل عام..

هذا وأشاد اللواء بن بريك، بالجهود التي تبدل من قبل الأعضاء في تحالف شباب الأحزاب السياسية في محافظة أبين ، مشجعا إياهم على العمل لتطوير قدراتهم ومهاراتهم الشبابية ، مؤكدا ان قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تدعم وتهتم بالشباب كونهم عماد المستقبل وأصحاب أفكار ومقترحات نيرة ستسهم في تطوير وتحسين الوضع العام في الجنوب.

حضر اللقاء، محمد ناصر مبارك، وأزهار سالم محمد، وأنس عبد الحكيم ، وآنجي حيدرة النوبي، وعلي أحمد صالح، وناصر عوض هادي..