الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري وتناقش أداء الدائرة السياسية للفصل الثالث من العام 2022

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء اجتماعها الدوري في مقر الأمانة في العاصمة عدن برئاسة الأستاذ فضل الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي نائب الأمين العام بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

وناقش الاجتماع عددا من المستجدات السياسية والاقتصادية والأمنية والخدمية في الجنوب، بالإضافة الى أبرز القضايا ذات العلاقة بالعمل التنظيمي والإداري في دوائر الأمانة العامة والهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظات.

واستعرض الاجتماع تقرير أداء عمل الدائرة السياسية للفصل الثالث من العام 2022م، وماتضمنه من نشاطات وإجراءات تنظيمية خاصة بالدائرة وكذا أهم ماحققته من إنجازات خلال الفترة المذكورة للتقرير.  

كما استعرض الاجتماع أبرز التطورات على الساحة الجنوبية واهم الاحداث المرتبطة بشعب الجنوب واهتماماته وكذلك القضايا ذات العلاقة بالجنوبيين، حيث قدمت في الاجتماع عدد من المقترحات المتعلقة بما يمر به الجنوب وبما يصب في مصلحة شعبه.

هذا وقد ناقش الاجتماع تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع الماضي والذي تضمن أبرز تحركات وانجازات الدوائر، مؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود من خلال العمل على تعزيز مستوى الأداء الإداري والتنظيمي لتحقيق أهداف خطة عمل الأمانة العامة للعام 2022، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.