اللواء بن بريك يستقبل عدداً من مشايخ وشخصيات محافظة أبين

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم الثلاثاء، عدداً من مشايخ وشخصيات محافظة أبين يتقدمهم الشيخ علي ناصر الفضلي.
وفي مستهل اللقاء الذي ضم المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية، رحب اللواء بن بريك، بالشخصيات من محافظة أبين، مُعبرًا عن بالغ سعادته بعقد هذا اللقاء.
وثمن القائم بأعمال الرئيس الدور النضالي لأبناء محافظة أبين كافة في مختلف مراحل النضال الوطني، مؤكدًا أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي جل اهتمامه للمحافظة.
واستعرض اللقاء مستجدات الاحداث السياسية والاقتصادية والعسكرية في الجنوب ومحافظة أبين على وجه الخصوص، وضرورة توحيد الصف الجنوبي والعمل بيد رجل واحد للدفاع عن الوطن وترابه من أي عدو أو غزاة.
وأكد اللواء أحمد سعيد، أننا في اللحظات الأخيرة من عُمر الحرب ولابد من العمل بمسؤولية أكثر تجاه الوطن وقضيته العادلة بمشاركة جميع ألوان الطيف الجنوبي، وخاصة في هذه المرحلة المفصلية والهامة التي تتطلب مزيدا من التكاتف والمؤازرة لترتيب البيت الداخلي وتوحيد الصف. 
وفي اللقاء الذي شارك فيه الدكتور صالح محسن الحاج، رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي ونائبه عبد السلام قاسم مسعد، قدم الدكتور الحاج، شرحاً مختصراً عن الهدف من الحوار الجنوبي والمسارات والخطوات القادمة له، مؤكداً أن الحوار مهم جداً ويُعد منهجاً لحل المشاكل والصراعات الداخلية بطريقة راقية وسلمية تليق بشعب الجنوب ودولته.
من جانبهم شكر الحاضرون، اللواء بن بريك، على حُسن الاستقبال، مؤكدين أن محافظة أبين بحاجة إلى لملمة الشمل وإلى المزيد من الاهتمام والرعاية وذلك للنهوض بالمحافظة من جميع الجوانب وأهمها الجانب الزراعي الذي تتمتع به المحافظة ويعتمد عليه أبنائها كمصدر أساسي للدخل. 
وفي ختام اللقاء، وضِعت العديد من القضايا المتعلقة بالشأن الداخلي للمحافظة لمناقشتها.
حضر اللقاء، اللواء محمد علي هادي، رئيس لجنة الأمن في الجمعية الوطنية والعميد أحمد حسن، رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي وعبدالله عليان، عضو الجمعية الوطنية وأحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية وعدد من أبناء محافظة أبين في الجمعية الوطنية وهيئات المجلس الانتقالي.