الرئيس الزُبيدي يُعزّي الشيخ هاني بن بريك في وفاة الدكتور محمد سالم بن بريك

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى الشيخ هاني علي بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في وفاة الدكتور محمد سالم بن بريك، مدير المركز الوطني لمختبرات الصحة المركزية وبنك الدم السابق، الذي انتقل إلى جوار ربه، أمس الجمعة في العاصمة المصرية القاهرة بعد حياة حافلة بالعطاء.
وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم ومواساته إلى الشيخ هاني بن بريك، وإلى نجلي الفقيد سامي، ووضاح محمد سالم بن بريك، وآل بن بريك كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الجلل.
وعدد الرئيس القائد في البرقية، مناقب الفقيد وأدواره الفاعلة للنهوض بالقطاع الصحي في العاصمة عدن من خلال عديد المواقع القيادية التي شغلها خلال فترة حياته العملية كمدير للمختبرات وبنك الدم في مستشفى الجمهورية، وإدارته للمركز الوطني لمختبرات الصحة المركزية، ونقيبا لنقابة الطب التشخيصي، فضلا عن دوره المشهود في تأسيس معهد أمين ناشر للعلوم الصحية، الذي تخرج منه الآلاف من الكودار الصحية في العاصمة عدن، والجنوب عامة.
وأكد الرئيس القائد أن القطاعين الصحي والطبي في العاصمة عدن بشكل خاص، والجنوب بشكل عام، خسرا برحيل الدكتور محمد بن بريك، أحد أبرز الكفاءات العلمية، والإدارية، اللذان كانا في أمسّ الحاجة إليها لاستكمال مسيرة النهوض بهذا القطاع المهم، وتعزيز قدرات كوادره ومنتسبيه.
وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه جميعا الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.