اللواء بن بريك يناقش مع السلطة المحلية بمديرية صيرة الأوضاع الخدمية بالمديرية

2022-12-03 19:13:18

اخبار المجلس

اللواء بن بريك يناقش مع السلطة المحلية بمديرية صيرة الأوضاع الخدمية بالمديرية

الأحد ٠٢ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٠٧:٤٥ مساءً
اللواء بن بريك يناقش مع السلطة المحلية بمديرية صيرة الأوضاع الخدمية بالمديرية

ناقش اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد مع المدير العام لمديرية صيرة بالعاصمة عدن، محمود نجيب بن جرادي أوضاع المديرية.

وفي اللقاء الذي ضم المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية والأخ فادي باعوم، رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري

والاخ، عوض بن عوض مبجر، الامين العام بالمجلس المحلي مديرية صيرة، وعدد من منظمات المجتمع المدني، تم استعراض ومناقشة الاوضاع الخدمية بمديرية صيرة وفي مقدمتها الخدمات الاساسية، والسبل الكفيلة للارتقاء بها ووضع الحلول والمعالجات لبعض الصعوبات التي تعترض سير العمل.

وأشاد اللواء بن بريك بالجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني بمديرية صيرة في الارتقاء بالعمل والخدمات الأساسية وتطوير مستوى الأداء الذي جعل من المديرية نموذجا إيجابيا.

مشددا على أهمية تكاتف جميع ابناء العاصمة عدن عموما وصيرة بشكل خاص من أجل وحدة الصف وتعزيز اللحمة الوطنية وضرورة ان يسهم الجميع في نجاح العمل الإداري والخدمي واستقراره وتطويره الذي تقوده القيادات الشابة والكفؤة في السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية.

واستمع القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي خلال الاجتماع من الحاضرين إلى عدد من الملاحظات المناقشات والآراء والمقترحات القيمة ازاء تفعيل سير العمل وتوحيد الجهود الرسمية والمجتمعية في مختلف المجالات سيما في مجالات التعليم والصحة والنظافة والكهرباء والمياه والصرف الصحي والاشغال العامة والامن.