اللواء بن بريك يطلع على نشاط هيئة الوفاق الجنوبي

2022-12-03 20:06:54

اخبار المجلس

اللواء بن بريك يطلع على نشاط هيئة الوفاق الجنوبي

الخميس ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ٠٤:٥٧ مساءً
اللواء بن بريك يطلع على نشاط هيئة الوفاق الجنوبي

 التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، الشيخ عزان الجانحي، نائب رئيس هيئة الوفاق الجنوبي.

وخلال اللقاء اطلع اللواء بن بريك على نشاط الهيئة التطوعي في تقريب وجهات النظر وإصلاح ذات البين وكذا تعزيز الترابط والحفاظ على النسيج الاجتماعي ومساعيها الخيرة في تعزيز وحدة الصف من أجل الوصول إلى الهدف المنشود في استعادة الدولة الجنوبية.

وثمن اللقاء الدور الايجابي للتفاهمات الوطنية العسكرية والأمنية لكافة القوات المسلحة الجنوبية العسكرية والأمنية التي تمت في محافظة أبين والتي كان لها الإسهام الفاعل في نجاح عملية "سهام الشرق" لاستئصال شأفة الإرهاب.

وأكد اللقاء على أهمية تعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية وتقارب وجهات النظر لجمع الشمل والحفاظ على كل المكتسبات التي تحققت بقيادة المجلس الانتقالي من أجل استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

واشاد اللواء بن بريك، خلال اللقاء بدور هيئة الوفاق واسهامها في تحقيق التقارب بين كل المكونات والأحزاب الجنوبية، خلال الفترة الماضية، حاثاً إياهم على ضرورة التوسع إلى بقية المحافظات الجنوبية ليشمل بذلك التوافق الاجتماعي.

حضر اللقاء، الشيخ رشيد عبدالله العمودي، رئيس الدائرة الاستشارية في الهيئة ومحسن عبدالرب علي، نائب رئيس الدائرة الاستشارية والعميد صالح ناصر الناخبي، وخالد عبدالناصر محمد سعد، المسؤول المالي في الهيئة.