لجنة المجلس الانتقالي للإغاثة والأعمال الإنسانية تدشن توزيع السلال الغذائية لمنسقية جامعة عدن

دشنت لجنة المجلس الانتقالي الجنوبي للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم الأحد ، توزيع 1358 سلة غذائية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة عدن وفروعها في محافظة " لحج ، شبوة ، الضالع" ، المقدمة من الرئيس القائد عيدروس الزُّبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

وخلال التدشين، الذي حضرة الأستاذ عاد هيثم مقرر لجنة الإغاثة، تحدث الاستاذ عصام عبدة القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن بكلمة عبر من خلالها عن شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على رعايته ودعمه بهذه السلال الغذائية لمنسقية جامعة عدن .

وأكد القائم بأعمال رئيس انتقالي عدن خلال كلمته، أن عملية توزيع السلل الغذائية البالغ عددها 1358 سلة والتي دشنت في العاصمة عدن، ستشمل فروعها في محافظات لحج وشبوة والضالع .

من جانبهم عبر الدكتور يحيى الشعيبي رئيس منسقية جامعة عدن عن خالص شكره للقيادة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، والمهندس عدنان الكاف رئيس لجنة المجلس الانتقالي للإغاثة والأعمال الإنسانية على هذه اللفتة الكريمة، معرباً عن امتنانه لأوجه الدعم المتواصل والسخي الذي يحظى بها أبناء الجنوب بمختلف شرائحهم .