إشهار عدد من منسقيات المجلس الانتقالي في كليات جامعة حضرموت

 أشهرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، ومنسقية المجلس الانتقالي بجامعة حضرموت، اليوم الثلاثاء، هيئات تنسيقية في ست من كليات الجامعة.

  وألقيت في الحفل، الذي شهد حضورا غفيرا لطلاب وأساتذة الكليات الست، عدد من الكلمات، من قبل رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، ونائبه لشؤون منسقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، ورئيس اللجنة التحضيرية للهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس في كلية الطب والعلوم الصحية، الطالب رشيد ناصر عبدالله رشيد، حثوا خلالها الطلاب على الاهتمام بالتحصيل العلمي.

وجددت الكلمات التأكيد على حرص المجلس الانتقالي على استقرار العملية التعليمية، وتهيئة الظروف الملائمة للتحصيل العلمي للطلاب، من أجل بناء دولة جنوبية مسلحة بالعلم والمعرفة، مؤكدين أهمية المنسقيات الطلابية في خدمة الطلاب، وتوفير حلقة تواصل بين المجلس والطلاب، للاطلاع على احتياجاتهم وهمومهم العلمية والمعيشية.

وتشكلت الهيئة التنفيذية لمنسقية الطلاب في كليات " الطب والعلوم الصحية، و العلوم الإدارية، والحاسبات وتقنية المعلومات، والبيئة والعلوم البحري"  .