مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي ينظم دورة تدريبية في مهارات الاتصال في العلاقات العامة

نظم مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، في العاصمة عدن دورة تدريبية حول مهارات الاتصال في العلاقات العامة لكادر المجلس الانتقالي الجنوبي.

وألقت الدكتورة منى باشراحيل عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي رئيسة مركز التدريب والتأهيل كلمة في مستهل الدورة رحبت فيها بالحضور، مشيرة الى ان مركز التدريب والتأهيل لا يدخر جهداً في تقديم كل ما من شأنه الرفع من مستوى كادر المجلس في كافة المجالات.

وأكدت الدكتورة باشراحيل على ان هذه الدورة جاءت نظراً لأهمية مهارة الاتصال والتواصل في سبيل تطوير مجال العلاقات العامة مع الاخرين والانفتاح مع الاخر وبناء علاقات جيدة مع كل الجهات، متمنية للمشاركين التوفيق والنجاح والاستفادة القصوى مما سيتم تقديمه فيها.

واستعرض اليوم الأول للدورة التي تقام خلال الفترة 12 – 16 يونيو ، الأهداف التي تقدمها وبرنامجها وقواعدها وتعليماتها، حيث تم تقسيم نشاطات اليوم على جلستين، قدمت في الجلسة الأولى منها نشاطات افتتاحية للدورة، وعرضت عدد من التعريفات فيما يتعلق بالاتصال والأنشطة الخاصة به، بالإضافة إلى عناصر الاتصال وآلية التعامل مع الاخرين.

وفي الجلسة الثانية من اليوم الأول للدورة، نفذ المشاركون تمارين تطبيقية عن مكونات ومعوقات الاتصال، مع تقديم أمثلة عملية عن أهمية التواصل الفعال ومايقوم بتعزيزه من مهارات مرتبطة بالتعاون والنشاط والبيئة المحيطة به.