قيادات وشخصيات نسوية يقدمن واجب العزاء لأسر شهداء محافظة الضالع

أدت الدكتورة سهير علي أحمد، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وكل من الأستاذة عيشة طالب رئيس لجنة المرأة والطفل في الجمعية الوطنية، والدكتورة جاكلين منصور رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية بالجمعية، والأستاذة اشتياق محمد سعد، رئيس دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وعدد من القيادات والشخصيات النسوية في الأمانة العامة والجمعية الوطنية وإدارتي المرأة والطفل في تنفيذيتي انتقالي العاصمة عدن ومحافظة لحج، واجب العزاء في محافظة الضالع، اليوم الأحد، لأسر كل من الشوبجي والضامىْ والدرويش.

ورحب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي، بالقيادات والشخصيات النسوية القادمين من العاصمة عدن، لتأدية واجب العزاء لأسر الشهداء الذين سقطوا في مواجهة الإرهاب والتطرف بالمحافظة، مؤكدًا أن الشهداء رسموا أعظم معاني البطولة والتضحية والفداء سواء في مواجهة مليشيا الحوثي أو الإرهاب.

هذا وأشادت القيادات والشخصيات النسوية بالمآثر التي اجترحتها الضالع، وما قدمته من قوافل الشهداء في سبيل الدفاع عن المحافظة والجنوب.

كان في استقبال الوفد القيادي النسوي، كل من نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة الضالع الأستاذ قاسم صالح، بالإضافة إلى رئيس دائرة المرأة والطفل بالمحافظة جليلة علي رضا، وعددًا من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة.