رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يؤدي واجب العزاء لأسرتي الشهيدين القائدين الشوبجي والضامئ

قام العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، بزيارة إلى منزلي الشهيدين القائدين، العقيد محمد يحيى الشوبجي قائد قوات مكافحة الإرهاب بالمحافظة، والعقيد وليد الضامئ نائب قائد الحزام الأمني بالمحافظة، لأداء واجب العزاء والمواساة لأسرتي الشهيدين.

وعبّر العميد مهدي خلال الزيارة، التي رافقه بها عدد القيادات العسكرية والشخصيات السياسية والاجتماعية بالمحافظة، عن عميق الحزن والمواساة في استشهاد القائدين الجسورين محمد الشوبجي، ووليد الضامىْ، وعدد من أبطال الحزام الأمني ومكافحة الإرهاب بالمحافظة، مشيرا الى إن المصاب جلل والخسارة كبيرة على شعبنا الجنوبي وقواته المسلحة، باستشهادهما.

 وأكد مهدي ان الوفاء الحقيقي لهما هو المضي على دربهم ودرب رفاقهم الشهداء الميامين في استكمال معركة اجتثاث الإرهاب ومواصلة التصدي للمليشيات الحوثية وتحرير كل شبر من ارض الجنوب، مشددا في الوقت نفسه الجهات الأمنية والعسكرية بالمحافظة على ضرورة التحلي بأقصى قدر من اليقظة والحذر في هذه المرحلة الخطيرة والحساسة التي يمر بها الجنوب.

وابتهل العميد عبدالله مهدي ومرافقيه، في ختام الزيارة إلى الله تعالى بأن يتغمد الشهيدين وزملائهم، بواسع الرحمة والمغفرة، وان يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

الجدير بالذكر أن القائدين الشوبجي والضامئ وعدد من زملائهم استشهدوا ليلة أمس اثناء تصديهم لمجموعة إرهابية حاولت الهجوم على معسكر قوات الحزام الأمني بالمحافظة.