الكثيري يشارك في احتفالية الوفاء للإمارات بمناسبة الذكرى السادسة لتحرير ساحل حضرموت

2022-05-19 16:03:35

أخبار الجنوب

الكثيري يشارك في احتفالية الوفاء للإمارات بمناسبة الذكرى السادسة لتحرير ساحل حضرموت

الجمعة ٠٦ مايو ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٠٠ صباحاً
الكثيري يشارك في احتفالية الوفاء للإمارات بمناسبة الذكرى السادسة لتحرير ساحل حضرموت

شارك الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والعميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، احتفالا فنياً بمناسبة عيد الفطر، والذكرى السادسة لتحرير ساحل حضرموت.

وفي الحفل الذي نظمته الحملة الشعبية في حضرموت لشكر دولة الإمارات العربية المتحدة، بخور المكلا، بدأ بعرض للألعاب النارية، التي زينت سماء المكلا بمختلف الألوان.

 وعبر الأستاذ علي الكثيري في كلمة له، عن سعادته بالمشاركة هذه الاحتفالية، التي تعبر عن وفاء أبناء حضرموت، وعرفانهم بالمواقف البطولية والإنسانية لقادة دولة الإمارات وشعبها الشقيق، تجاه شعبنا في حضرموت والجنوب عامة.

وأشاد الكثيري بهذه المبادرة التي تعبر عن شكر وتقدير أبناء حضرموت للأشقاء الإماراتيين لدورهم الكبير في تحرير ساحل حضرموت من قوى الإرهاب، وتأسيس قوات النخبة الحضرمية.

وثمن الكثيري التضحيات الجسيمة، التي قدمها جنود وضباط القوات الإماراتية من أجل تحرير ساحل حضرموت وعدن ومختلف مناطق الجنوب، مؤكدا أن شعب الجنوب لن ينسى مطلقا تلك التضحيات والمواقف الانسانية لشعب الإمارات وقادتها.

وقدم الكثيري آيات الشكر والعرفان لقادة دولة الإمارات، وشيوخها وأبناء شعبها كافة، على ما يقدمونه لحضرموت والجنوب عموماً من إسهامات في الجوانب الإغاثية والإنسانية عبر فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

حضر الحفل الفني، الذي أحياه الفنانون أحمد العطاس، وعبده باقليص، وعامر بن سليم، عدد من أعضاء الجمعية الوطنية والهيئتين التنفيذيتين بالمحافظة ومديرية المكلا، وعدد من المسؤولين العسكريين والأمنيين، وجمهور غفير من أهالي مدينة المكلا.