بحضور الكثيري.. انتقالي حضرموت يقيم لقاء معايدة بمناسبة عيد الفطر

نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقرها في المكلا، اليوم الأربعاء، لقاء معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والعميد الركن سعيد أحمد  المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت .

وفي اللقاء، نقل الكثيري والمحمدي للمعايدين تحيات وتهاني الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ورئيس الجمعية الوطنية، اللواء أحمد سعيد بن بريك، متمنين لهم عيدا سعيدا مباركا.

وتبادل الكثيري والمحمدي مع المعايدين من أعضاء الجمعية الوطنية، وانتقالي حضرموت ومديرية المكلا، وأعضاء اللجان المحلية بالمراكز، وشخصيات عسكرية وأمنية وسياسية، واجتماعية، التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية، سائلين الله العلي القدير أن يعيده وقد تحقق لشعبنا كل ما يصبو إليه في استعادة دولة الجنوب.

كما هنأ الكثيري والمحمدي أبناء حضرموت وشعب الجنوب، بمناسبة الذكرى الخامسة ليوم التفويض الشعبي الذي يصادف اليوم، الرابع من مايو، وذكرى تأسيس وإشهار المجلس الانتقالي في الحادي عشر من مايو من العام 2017م.

 وأكد الكثيري والمحمدي على أهمية الاحتفال بهاتين المناسبتين العظيمتين، فقد خرج شعبنا في مثل هذا اليوم عن بكرة أبيه، ليمنح ثقته ويعطي تفويضه الكامل للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وعلى ضوء ذلك التفويض التاريخي تأسس المجلس الانتقالي لقيادة السفينة الجنوبية، بصبر وثبات نحو بر الأمان.