انتقالي زنجبار يختتم المسابقة الرمضانية الأولى للقرآن الكريم في المديرية

اختتمت إدارة الفكر والإرشاد في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار في محافظة أبين، يوم أمس الخميس، المسابقة الرمضانية الاولى للقرآن الكريم.

وألقى الدكتور متعب العلهي مدير الإدارة الثقافية بانتقالي ابين كلمة حيا من خلالها قيادة المجلس في انتقالي زنجبار على إقامتها مثل هذه الأنشطة والمسابقات الرمضانية الهادفة، ومنها مسابقة القرآن الكريم وما تمثله هذه المسابقة، لتشجيع الطلاب على التوجه نحو كتاب الله عز وجل.

وعبر العلهي عن شكره للطلاب المشاركين في المسابقة وإبراز مواهبهم في عملية الحفظ والتلاوة والتجويد، وأثنى العلهي على دور أولياء الأمور الذين كانوا داعمين ومساندين لأبنائهم في حفظ القران الكريم.

وأشاد معمر ابراهيم شيخ رئيس انتقالي زنجبار بتفاعل الطلاب في المسابقة والمستوى الذي قدموه، في الحفظ، ومهنئا إياهم على الجهود التي بذلت في هذا المجال.

واضاف شيخ أن قيادة المجلس ستكرس جل اهتمامها لمثل هذه الأنشطة في كافة أحياء ومراكز المديرية حتى يصبح هناك عددا كبيرا من الطلاب الحافظين لكتاب الله والذي يعتبر المرجع والأساس والدستور الذي تستلهم منه كل أمور ديننا الإسلامي الحنيف.

وشارك في المسابقة 32 متسابقا من طلاب المساجد ويمثلون 16 مركزا لمساجد المديرية وكل مركز يمثله اثنين طلاب في المسابقة يتنافسون فيها على حفظ وتلاوة ثلاثة اجزاء من القران الكريم.

وفي ختام المسابقة قام الدكتور متعب العلهي ومعمر شيخ، بتكريم الطلاب الفائزين بشهادات تقديرية وجوائز قيمة.