انتقالي الضالع يختتم المسابقة الثقافية لأبطال المديريات

اختتمت الإدارة الثقافية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، مساء أمس الخميس، برنامج المسابقات الثقافية الرمضانية التي نفذتها الإدارة خلال الفترة الماضية في مختلف مديريات المحافظة.

والقى العميد مهدي عبدالله سعيد رئيس تنفيذي انتقالي الضالع كلمة أشاد من خلالها بإقامة مثل هذه المسابقات الثقافية لما تمثله من فرصة سانحة للتعريف بتاريخ وحضارة شعب الجنوب إلى جانب اختبار قدرات الشباب الثقافية ونشر العلم والمعرفة في أوساطهم وأحياء الأمسيات الرمضانية بالفائدة المرجوة.

وكان محمد محمود، مدير الإدارة الثقافية بانتقالي المحافظة قد ألقى كلمة رحب من خلالها بالحضور والمشاركين مؤكدا على أهمية المسابقة الثقافية التي تأتي ضمن خطة القيادة المحلية سنويا لتنشيط الواقع الثقافي وتشجيع الشباب على امتلاك ثقافة واسعة في كافة الجوانب.

هذا واسفرت منافسات المسابقة الختامية عن إحراز الفريق الثقافي لمنطقة الضبيات ممثل مديرية الضالع المركز الأول فيما حصد الفريق الثقافي لمديرية الشعيب ثانياً وحل ثالثا مديرية الحصين.

وعقب الختام كرم العميد مهدي ومعه نائب مدير أمن المحافظة العميد محسن الاحمدي ومدير عام مكتب الثقافة الاستاذ علي سنان الفرق الفائزة بالشهادات والدروع التقديرية ومبالغ رمزية.