انتقالي الضالع يعقد اجتماعه الموسع الأول للعام 2022

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأربعاء، اجتماعها العام الموسع الأول للعام الجاري ٢٠٢٢، برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة.

وفي الاجتماع الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي وقراءة الفاتحة على روح الفقيد محمود طالب وأرواح شهداء الجنوب، بحضور الأستاذ نبيل العفيف، وكيل اول محافظة الضالع، وأعضاء القيادة المحلية على مستوى المحافظة، ألقى العميد عبد الله مهدي، كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين، متطرقاً فيها إلى مراحل سير عملية مشاورات الرياض وأبرز المخرجات التي أفضت إليها.

وأشاد العميد مهدي بالانتصارات السياسية التي حققها المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس، من خطوات متقدمة على طريق استعادة الدولة الجنوبية وبما يضمن لأبناء الجنوب اتخاذ القرار وباعتراف رسمي ودولي، ومهنئا الشعب الجنوبي بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك وفي مقدمتهم أسر الشهداء والجرحى.

وأكد الاجتماع ضرورة تطوير الأداء ومواصلة محاربة الفساد في المحافظة، وتكريس كافة الجهود لتحسين الجانب الاقتصادي وتوفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين كأولوية أساسية وضرورية في المجتمع.

وقدم أعضاء القيادة المحلية عددا من المداخلات القيمة حول مجمل نقاط الاجتماع ، أشادت جميعها بما تحقق من خطوات سياسية، وشددت على أهمية توحيد الصف الجنوبي والوقوف خلف القيادة السياسية وبما يلبي تطلعات شعب الجنوب.