انتقالي زنجبار ينظم أمسية رمضانية حول الانتصارات السياسية للمجلس الانتقالي

نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، أمسية رمضانية حول الانتصارات السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي مستهل الأمسية الرمضانية رحب معمر ابراهيم شيخ رئيس انتقالي زنجبار بالحاضرين، مشيراً إلى أن هذه الأمسية جاءت في ظل حراك سياسي وتحولات في المشهد بدأ من مؤتمر الرياض وماتمخض عنه من إعلان عن تشكيل المجلس الرئاسي ومشاركة المجلس الانتقالي الجنوبي ضمن المجلس الرئاسي.

ولفت شيخ إلى أهمية هذه الخطوة التي حظيت بمباركة عربية ودولية ومشاركة المجلس الانتقالي الجنوبي ضمن الإطار السياسي المتمثل في المجلس الرئاسي كانت في الاتجاه الصحيح لأنهاء الحرب والوقوف أمام التحديات التي عصفت بالمواطن في ظل ما تشهده المحافظات من تردي للخدمات وانهيار العملة مما فاقم من معاناتهم.

وأوضح شيخ الكثير من المفاهيم في الشراكة وما شابه من خلط الأوراق لدى البعض، مؤكداً على تمسك المجلس الانتقالي بالثوابت الوطنية الجنوبية وتحقيق تطلعات شعب الجنوب في استعادة دولته.

هذا وفتح باب النقاش خلال الأمسية للمشاركين الذين أشادوا بتشكيل المجلس الرئاسي ودعمه للقيام بمهام عمله وتنفيذ كافة بنود اتفاق الرياض، مؤكدين على أهمية إعطاء الثقة للمجلس الانتقالي الجنوبي في إدارة الوضع للخروج من هذه الأزمة وبناء مؤسسات الدولة

ودعا المشاركون في الأمسية قيادة المجلس الانتقالي إلى سرعة استكمال الحوار الجنوبي في الداخل والخارج مع كافة الأطياف السياسية والمكونات تحت مظلة استعادة دولة الجنوب.