انتقالي أرياف المكلا يقيم مأدبة إفطار للشخصيات الاجتماعية بالمديرية

 نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية أرياف المكلا بمحافظة حضرموت، مساء اليوم الثلاثاء، مأدبة إفطار للشخصيات الاجتماعية وأعضاء القيادة المحلية في المديرية، بحضور العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت.

 ونقل المحمدي في كلمة له عقب مأدبة الإفطار، تحيات وتهاني الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بخواتم الشهر الفضيل، معبراً عن فخره واعتزازه بإشادة الرئيس الزُبيدي لجهود وأداء انتقالي حضرموت.

وقدم المحمدي لمحة عن ما دار في مشاورات الرياض التي شارك المجلس الانتقالي فيها، مؤكداً أن المجلس والقضية الجنوبية خرجا من هذه المشاورات بانتصار سياسي كبير وبات اليوم في مركز القرار .

 وشدد المحمدي على أهمية توحيد الخطاب السياسي والإعلامي، وتوجيه كل الجهود لمواجهة الخطر الحوثي، مؤكداً إن الثوابت الجنوبية لا تنازل عنها، ولن يستطيع أحد فرض إرادته على شعبنا.

من جانبه عبر فاروق أحمد العكبري رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي أرياف المكلا، عن سعادته بلقاء الشخصيات الاجتماعية من أبناء المديرية في هذه الليالي المباركة، مشيراً إلى إن اللقاء يهدف إلى تبادل وجهات النظر، وجمع كلمة أبناء أرياف المكلا وتوحيد جهودهم لخدمة المديرية وأبنائها.

وعبر العكبري عن تهانيه لأبناء المديرية وشعبنا الجنوبي عامة، بما حققته القيادة السياسية للمجلس من مكاسب سياسية مهمة في مشاورات الرياض، مؤكداً أن حق شعب الجنوب في تقرير مصيره، بات اليوم أكثر قبولا، إقليميا ودوليا.