انتقالي أبين يواصل توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في المديريات

واصلت الهيئات التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريات محافظة أبين توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء المقدمة من الرئيس القائد عيدروس الزُّبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، و بإشراف من لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي.

حيث دشن انتقالي لودر توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في المديرية، وخلال التدشين أشار سالم عمر مسود رئيس انتقالي لودر إلى أهمية المشروع الإنساني، والذي يأتي وفاء وعرفانا من قبل قيادة المجلس لأسر الشهداء ، مؤكداً أن المشروع يستهدف 800 أسرة شهيد في المديرية.

ودشنت تنفيذية انتقالي مكيراس توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالمديرية ، حيث اوضح عبدربه الجيشاني رئيس انتقالي مكيراس بأن عملية التوزيع ستشمل أسر الشهداء والتي ستكون لها أثراً كبيرا للتخفيف من معاناتهم، منوهاً بأن الهيئة التنفيذية بالمديرية وضعت آلية سلسة لتوزيع السلال الغذائية حتى استكمال المستفيدين وفقاً للكشوفات.

وفي مديرية سرار دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في إطار الاهتمام الذي تولية قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بأسر الشهداء الذين سقطوا دفاعاً عن الجنوب الأرض والإنسان.

 وفي ذات السياق دشن اليوم الجمعة توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء في مديرية أحور بأبين بإشراف لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمديرية ، حيث بلغ عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها على أسر الشهداء 200 سلة.

من جانبهم أعرب اهالي وذوي الشهداء بمديريات محافظة أبين عن خالص شكرهم للقيادة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة، معبّرين عن امتنانهم لأوجه الدعم المتواصل والسخي الذي حُظيت بها أسر الشهداء في الجنوب بشكل عام.