انتقالي أبين يدشن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين ، اليوم الثلاثاء ، في مدينة زنجبار ، مشروع  توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء في المحافظة والمقدمة من قبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، بإشراف من لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي .

وخلال التدشين أشار خالد العبد نائب رئيس انتقالي أبين إلى أهمية هذا المشروع الإنساني والذي يأتي وفاء وعرفانا من قبل قيادة المجلس للتضحيات الجسام التي قدمتها هذه الكوكبة من الشهداء خلال مسيرة النضال الثوري التحرري ودفاعا عن الأرض والعرض .

واضاف العبد أن قيادة المجلس تولي اهتماماً كبيراً بأسر الشهيد ورعايتهم كواجب وطني وإنساني انطلاقاً من مسؤوليتها تجاه الدماء الزكية التي سطرت أروع البطولات والتضحيات دفاعاً عن أرض الجنوب .

ودعا العبد الجهات المختصة في كافة مديريات المحافظة واللجان العاملة  إلى تسهيل هذا المشروع الإنساني وإيصالها إلى الأسر المستفيدة والمستهدفة وفق كشوفات وبرامج آلية الصرف .

من جانبه أوضح مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي ابين العقيد محمد احمد السعدي أن هذا المشروع سيستهدف 4350 أسرة في عموم مديريات المحافظة ، معربا عن شكره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على هذه اللفتة الكريمة لأسر الشهداء للتخفيف من معاناتهم في ظل ماتشهده محافظات الجنوب من تردي للخدمات والأوضاع الاقتصادية.