القيادة المحلية لانتقالي الحبيلين تعقد اجتماعها الفصلي وتستعرض خطط وأنشطة الفصل الأول للعام 2022

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحبيلين، محافظة لحج، اليوم السبت، اجتماعها الفصلي الاول للعام 2022 الخاص بأعضاء القيادة المحلية، برئاسة محمود عبدالكريم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة.

 

واستهلت القيادة المحلية اجتماعها بالوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح الشهيد القائد اللواء ثابت جواس قائد محور العند، ومرافقوه اللذين اغتالتهم أيادي القدر بحادث إرهابي جبان.

 

وفي الاجتماع القى، محمود عبدالكريم كلمة عرّج خلالها على أنشطة المجلس في المديرية وما تحقق من نجاح في إطار عمل المجلس التنظيمي والسياسي والرقابي والإشرافي.

 

واشار عبدالكريم إلى الركود في بعض المراكز، وكذلك تخلف بعض الأعضاء عن حضور الاجتماعات، مشددا على ضرورة قيام المراكز بدورهم في تنشيط مراكزهم والرفع من أداءها.

 

واستعرض الاجتماع خطط واعمال وأنشطة المجلس التنظيمية خلال الفصل الأول، حيث تم استعراض التقرير التنظيمي، والذي تمت المصادقة عليه من الحاضرين في الاجتماع.

 

إلى ذلك تم استعراض التقرير السياسي الفصلي للقيادة المحلية المقدم من الإدارة السياسية والذي تطرق إلى التطورات في الواقع السياسي والمتغيرات التي شهدها الفصل الأول، وما تحقق من نجاحات على المستوى السياسي.