تنفيذية انتقالي لحج تستعرض خطة الأنشطة المعتمدة للفصل الأول من العام 2022م

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ،اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الاول لشهر يناير، برئاسة محمد أحمد العماد نائب رئيس الهيئة.
 
واستعرضت الهيئة في اجتماعها خطة الأنشطة المعتمدة والمبادرات والفعاليات التي ستنفذها الإدارات التنفيذية خلال الفصل الأول من العام 2022م.
واستمع الاجتماع إلى شرح تفصيلي عن المبادرات والفعاليات التي قدمها مدراء الإدارات والتي جرى اعتمادها للفصل الأول واتخذ بشأنها الإجراءات والتوصيات اللازمة .
وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها مشروع خطة المهام التنظيمية للهيئة التنفيذية بالمحافظة ومديرياتها للعام الجاري 2022م .
كما وقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام الوضع الاقتصادي والحالة المعيشية الصعبة التي يمر بها ابناء لحج خاصة والجنوب عامة محملة السلطات المحلية بالمحافظة المسؤولية عما آلت اليه الأوضاع .
وكانت تنفيذية انتقالي لحج قد استهلت اجتماعها باستعراض آخر مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية مشيدا بالانتصارات التي حققتها قوات العمالقة الجنوبية في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة والنجاحات التي حققتها الهبة الثانية لأبناء حضرموت لانتزاع حقوقهم المشروعة .