رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يزور قوات العمالقة المرابطة بجبهة عسيلان

 زار العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الإثنين، قوات العمالقة المرابطة في مديرية عسيلان.
ونقل الجبواني للقوات تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، مثمنا التضحيات والانتصارات والمآثر البطولية التي سطروها في جبهة عسيلان.
وأكد العميد الجبواني أن المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة ومن خلفه أبناء المحافظة يقفون موقفا ثابتا مع قوات العمالقة في الحرب ضد المليشيات الحوثية، وعلى استعداد لدعم الجبهات بالرجال والمال والغذاء، حتى تطهير وتحرير جميع مديريات المحافظة.
من جانبهم عبر  ضباط وجنود العمالقة عن شكرهم وتقديرهم لزيارة العميد الجبواني ولكل أبناء شبوة على مشاعرهم الداعمة لمعركة التحرير، مؤكدين على صمودهم واستبسالهم حتى استكمال عملية التحرير .
وفي سياق زيارته للمديرية التقى العميد الجبواني عدد من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين في ساحة مقر انتقالي عسيلان ، حيث ناقش معهم عددا من القضايا والمستجدات المتعلقة بسير معركة تحرير عسيلان، معربا عن استعداد المجلس للوقوف مع أبناء المديرية ودعمهم في هذه الظروف الاستثنائية .