رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يتفقد جرحى ألوية العمالقة في مستشفيات عتق

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي العميد علي أحمد الجبواني، اليوم الأحد، جرحى قوات العمالقة الجنوبية الذين أصيبوا في جبهة بيحان ضد مليشيات الحوثي.

 

وأطمأن الجبواني على أحوال المصابين، ناقلا إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.

 

واستمع الجبواني، خلال زيارته لشرح مفصل عن أوضاع الجرحى، والمستشفيات التي يتلقون العلاج فيها، موجها بصرف مبلغ 10 ملايين ريال يمني للكادر الطبي وجميع العاملين في مستشفى عتق العام نظير الجهود الجبارة التي يقومون بها في خدمة المرضى والمصابين.

 

وأكد الجبواني أن الدماء والتضحيات التي قدمها الجنود الأبطال في أرض شبوة لن ينساها أبناء المحافظة، وأن الجنوب جسد واحد من المهرة شرقاً حتى باب المندب غرباً، وأن هذه الدماء التي يقدمها أبناء القوات المسلحة الجنوبية خير دليل على ذلك، وأن النصر بات قريبا بفضل الله ثم بفضل الرجال الصامدة والثابتة.

 

رافق العميد الجبواني خلال الزيارة المناضل حسن بنان، والعقيد أحمد طالب المرزقي، وخالد منصور السليماني عضو الجمعية الوطنية، نائب مدير إدارة الشهداء والجرحى في تنفيذية انتقالي بالمحافظة محمد باقطيان.