انتقالي الحبيلين يعقد اجتماعه العام للفصل الرابع للعام 2021

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحبيلين (ردفان) بمحافظة لحج، اليوم السبت، اجتماعها العام للفصل الرابع لعام 2021، برئاسة محمود عبدالكريم قاسم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمديرية.

 

وفي الاجتماع ألقى محمود عبدالكريم كلمة استعرض من خلالها آخر التطورات السياسية والعسكرية وفي مقدمتها الانتصارات التي تحققها قوات العملاقة الجنوبية بمحافظة شبوة وكذلك الهبة الحضرمية الثانية، وما حققته من نصر وإغلاق بؤر الفساد العابثة بثروات حضرموت واهلها.

 

كما قدم رئيس الهيئة التنفيذية، شرحا عن انشطة القيادة المحلية السياسية والخدمية والاجتماعية خلال الفصل الرابع من العام المنصرم، مشددا على ضرورة تقييم العمل التنظيمي والاداري، للمديرية خلال العام القادم وتصحيح اي اخفاقات ومعالجتها بما يتواكب مع المراحل القادمة.

 

واستعرضت الهيئة في اجتماعها التقرير المقدم من قبل الادارة السياسية، عن آخر التطورات السياسية العامة على مستوى الجنوب، والدور السياسي البارز الذي تقوم به القيادة السياسية العليا للمجلس، والانشطة التي قامت بها الادارة السياسية في المديرية على كافة المستويات.

 

وناقش الاجتماع التقرير السنوي لنشاطات الادارات التنفيذية في القيادة المحلية خلال العام 2021م المقدم من قبل الادارة التنظيمية، كما تم قراءة الخطة السنوية العامة للعام الجديد 2022 وإقرارها.