الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري في العاصمة عدن برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام.
وناقش الاجتماع تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، مشددا على أهمية تعزيز توجيه نشاطات الدوائر خلال العام 2022م لخلق عملية تنظيمية سياسية ثقافية مجتمعية وطنية ذات جدوى للمصلحة العامة تخدم شعب الجنوب وقضيته التي تقوم عليها توجهات المجلس الانتقالي.
 
واستعرض الاجتماع تقرير المشهد الاقتصادي المقدم من الدائرة الاقتصادية، والذي تضمن أبرز القضايا والمستجدات حول الوضع الاقتصادي على الساحة الجنوبية خلال شهر ديسمبر من العام 2022م.
ووقف الاجتماع أيضا أمام تقرير الدائرة السياسية والذي قدم قراءة حول المشهد السياسي والمستجدات السياسية على الساحة الجنوبية خلال الأسبوعين الماضيين.
واطلع الاجتماع على تقرير أداء عمل دائرة الفكر والإرشاد للفصل الرابع من العام 2021م، والذي تناول أبرز النشاطات التي نفذتها الدائرة، والأداء التنظيمي لها، وأهم إنجازاتها خلال الفترة المذكورة.
واستعرض الاجتماع تقرير أداء عمل الدائرة الجماهيرية للفصل الثالث من العام 2021م، والذي تناول أداء الدائرة ومستوى تنفيذ خطة النشاطات فيها والأداء التنظيمي لها خلال فترة التقرير. 
وتطرق الاجتماع إلى عدد من القضايا والمستجدات المطروحة على جدول أعماله والمتعلقة بالجنوب وشعبه وقضيته، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.