الدائرة السياسية تعقد الاجتماع السنوي الثاني للإدارات السياسية في المحافظات

عقدت الدائرة السياسية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، الاجتماع السنوي الثاني مع الإدارات السياسية في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس في المحافظات.
وتحدث الأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بكلمة رحب فيها بالحاضرين ونقل لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي.
وأضاف الجعدي قائلاً :" إننا بحاجة من خلال هذا اللقاء لرأي حقيقي يسهم في تطوير أداء هيئات المجلس الانتقالي، ونحن نسير نحو نيل استقلال شعبنا واستعادة دولة الجنوب، ونأمل في تحقيق كل طموحاتنا ومعالجة كافة الصعوبات"، متمنياً في ختام حديثه، الخروج من هذا اللقاء بتوصيات بناءة تعمل على رفع العمل السياسي في مختلف هيئات المجلس الانتقالي .
وكان الدكتور خالد با مدهف رئيس الدائرة السياسية، رئيس مركز دعم صناعة القرار في المجلس الانتقالي، قد افتتح الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور وأشار فيها إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى مراجعة الأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، كما سيتضمن مساحة لتبادل الآراء والاطلاع على خطط المراكز والصعوبات التي تواجهها وكيفية تجاوزها.
وأكد بامدهف أن قيادات المجلس الانتقالي في المحافظات عملت الكثير في سبيل تحقيق فلسفة سياسية مفادها تحريك المجتمعات في محافظات الجنوب للتعبير الثوري لاستعادة حقوقها، وهو تعبير حقيقي نحو استعادة دولة الجنوب .
واستعرض اللقاء تقرير الدائرة السياسية الذي تضمن أبرز الأنشطة التي تم تنفيذها في العام 2021، وماحقتته من انجازات خلال الفترة الماضية.
هذا وسيتم استكمال مناقشة بقية التقارير في اليوم الثاني، بالإضافة إلى إعداد ملاحظات ومقترحات متعلقة بما تم مناقشته للخروج بتوصيات مناسبة لوضعها في الاعتبار، وتنفيذها خلال المرحلة المقبلة.