الجعدي يترأس اجتماعاً مشتركاً لرؤساء دوائر الأمانة العامة والهيئات التنفيذية بالمحافظات

ترأس الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأحد، في العاصمة عدن، اجتماعاً مشتركاً لرؤساء دوائر الأمانة العامة ورؤساء الهيئات التنفيذية للمجلس بمحافظات الجنوب.
وفي مستهل الاجتماع، ألقى الأستاذ فضل الجعدي، كلمة شدد من خلالها على أهمية العمل المشترك في محافظات الجنوب، وتقديم الأنشطة الفعّالة والملموسة بمختلف المجالات في المجتمع، وبذل الجهود الرامية للنهوض بالعمل مع تجديد النشاط فيه.
وناقش الاجتماع جُملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل الهيئات التنفيذية في المحافظات، وأهمية التنسيق والعلاقة العملية بدوائر الأمانة العامة.
واستعرض الاجتماع تصورات خطة العمل لعام 2022م، وأبرز المواضيع التي يصب تركيز خطة عمل العام القادم عليها، والتي كان في مقدمتها الشباب والمرأه، وجوانب التعليم والثقافة، بالإضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى التي تخدم المجتمع.
هذا وجرى في الاجتماع تقديم عدد من الملاحظات و الآراء لتعزيز الجهود ومضاعفتها بما يخدم الأنشطة العملية وتنفيذها، ورفع عدد من التوصيات المتعلقة بذلك.
وفي الختام، أشاد الحاضرون بالنجاح الكبير الذي حققته الفعالية المليونية التي احتضتها مدينة المكلا، يوم أمس، دعما للهبة الشعبية الثانية لأبناء حضرموت ، لانتزاع حقوقهم المشروعة.