اللواء بن بريك يؤدي واجب العزاء لأسرة السلطان فضل بن محمد عيدروس العفيفي

قدّم اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، عصر اليوم الجمعة واجب العزاء للسلطان نواف فضل محمد عيدروس العفيفي، في وفاة والده السلطان فضل بن محمد عيدروس العفيفي.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اللواء بن بريك لمجلس العزاء، الذي أقيم في العاصمة عدن، ونقل خلالها تعازي الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية لأسرة الفقيد السلطان فضل العفيفي.
 
وعبر اللواء بن بريك للسلطان نواف فضل والأميرين محمد غالب وعلي زين آل العفيفي وأسرة وزملاء الفقيد خاصة وأبناء يافع والجنوب عامة عن خالص تعازيه وصادق ومواساته برحيل السلطان فضل، الذي خسر الجنوب برحيله شخصية وطنية ونضالية كبيرة .
 واستعرض اللواء جوانب من الأدوار البطولية والنضالية للفقيد، ومسيرته العطرة واياديه البيضاء في العطاء واسهاماته في فعل الخير ، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم جميعا الصبر والسلوان.
من جهتهم عبر نجل الفقيد السلطان نواف فضل، وشقيقاه الأمير محمد غالب والأمير علي زين آل العفيفي، عن امتنانهم لهذه الزيارة الكريمة من اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، ناقلين عبره شكرهم وتقدير للرئيس القائد عيدروس قاسم الُزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.