الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة المهرة تعقد اجتماعها الدوري

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين، في محافظة المهرة، اجتماعها الدوري الأول لشهر ديسمبر للعام 2021م، برئاسة الدكتور سالم علي القميري رئيس الهيئة.

 

وناقش الاجتماع أبرز المستجدات السياسية والاقتصادية في المهرة ومحافظات الجنوب، وعددا من القضايا والمواضيع الهامة التي كانت في جدول الاجتماع، وماتم تنفيذه من الأعمال التي كان منها مرحلة توزيع السلة الغذائية الأولى للأشد احتياجا في المحافظة.

 

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام تقارير الإنجاز وخطة الأنشطة لعام 2022م المقبل، والوضع الاقتصادي وما نتج عنه من انعكاسات مؤثرة على المعيشة، حيث ثمنت الهيئة جهود القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس، من خلال وضعه للملف الاقتصادي على رأس القضايا في المباحثات مع الدبلوماسيين وسفراء الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي.

 

وباركت الهيئة في الاجتماع هبة أبناء حضرموت لانتزاع حقوقهم المشروعة وإيقاف أعمال النهب والعبث بموارد المحافظة والجنوب، ودعت الهيئة إلى مساندة إخوانهم في حضرموت، مؤكدين أن الهبة خطوة مهمة في طريق استعادة كافة الحقوق المنهوبة للجنوب.

 

كما استنكر الحاضرين في الاجتماع ما جاء به محافظ المهرة خلال مقابلة تلفزيونية عن قيادة المجلس ودوره في المحافظة، لمواصلة نهج عدائي مكنون يمرر أجندات القوى المعادية.

 

 واختتمت الهيئة اجتماعها بعدد من القرارات والتوصيات حيال الموضوعات المدرجة فيه.