انتقالي يبعث ينظم مهرجانا خطابيا بمناسبة الذكرى الـ 54 للاستقلال الوطني المجيد

 نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية يبعث في محافظة حضرموت مهرجانا خطابيا، بمركز المديرية ، شارك فيه حشد غفير من أبناء المناطق الغربية.
وفي الحفل الذي أقيم بمناسبة الذكرى الـ 54 للاستقلال الوطني المجيد، القى عبدالله خميس باحكم المشجري، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية يبعث أشار فيها إلى أن هذا المهرجان يهدف إلى تقديم الدعم والتأييد والمساندة لكتلة حلف وجامع حضرموت ولجنة لقاء منطقة حرو التاريخي، وقبائل حضرموت التي بادرت بتنفيذ الخطوات التصعيدية بمنع قاطرات نقل النفط من مغادرة المحافظة ، بهدف انتزاع وحماية حق حضرموت وأبنائهم من ثروات وخيرات بلادهم .
وجدد المحمدي تأييد الهيئة التنفيذية للمجلس بحضرموت، للهبة الحضرمية الثانية، التي دعا إليها لقاء حضرموت العام، الذي انعقد بمنطقة حرو ، وبادر بتنفيذها أطياف واسعة من قبائل وشرائح المجتمع الحضرمي، مشيراً إلى أن التصعيد، يمثل رسالة رفض لسياسة الافقار والتجويع التي تمارس ضد ابناء حضرموت من قبل شرعية الفساد .
ورفع المشاركون في المهرجان ، الذي استهل بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، علم دولة الجنوب، ورددوا الأهازيج والشعارات الوطنية، المعبرة عن رفضهم لسياسة التجويع ونهب ثروات حضرموت واعتزاز أبناء المنطقة وتقديرهم لقيادة وأفراد لواء بارشيد .