رئيس تنفيذية انتقالي لحج يزور الحبيلين ويعقد اجتماعا مشتركا بين تنفيذية انتقالي المديرية والسلطة المحلية

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي، اليوم السبت، مديرية الحبيلين (ردفان)، لتلمس أوضاع القيادة المحلية والاستماع للهموم والمشكلات التي تعاني منها المديرية.

 

وعقد المحامي الشعيبي اجتماعا مشتركا ضم رئيس واعضاء الهيئة التنفيذية بمديرية الحبيلين ومدير عام المديرية الشيخ فضل القطيبي ومدير أمن المديرية عبدالحكيم محمود صائل.

 

وأكد المحامي الشعيبي خلال الاجتماع على ضرورة توحيد الجهود وتسخيرها لكل ما من شأنه بأن يسهم في خدمة المديرية، والارتقاء بمستوى العمل والأداء الإداري وتجاوز كل المعوقات التي تقف عائقا أمام أي جهود للرفع من معاناة المواطنين بالمديرية.

 

واستمع المحامي الشعيبي إلى مجمل المداخلات والملاحظات التي طرحها الحاضرون خلال اللقاء والتي أكدت جميعها على الحرص على تجاوز كل الاشكاليات والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المديريات في كافة المجالات الخدمية والأمنية والتنموية.

 

وخرج اللقاء بعدد من القرارات الهادفة لتوحيد وتعزيز العمل المشترك بين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي والسلطة المحلية والأجهزة الأمنية بردفان.

 

حضر الاجتماع قائد محور كرش أبين العميد مختار النوبي، وعبدالفتاح جمال رئيس تنفيذية انتقالي المسيمير، وغالب اليهري رئيس تنفيذية انتقالي يهر يافع، وصبري شائف عضو الجمعية الوطنية، بسام ناصر عضو انتقالي لحج وأعضاء القيادة المحلية ممثلي ردفان بالمحافظة.