انتقالي لحج يبحث سبل تنفيذ الانشطة المدرسية بمدارس ردفان

2022-01-22 08:53:25

أخبار الجنوب

انتقالي لحج يبحث سبل تنفيذ الانشطة المدرسية بمدارس ردفان

الثلاثاء ٠٧ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٠١:٥٧ صباحاً
انتقالي لحج يبحث سبل تنفيذ الانشطة المدرسية بمدارس ردفان
قام مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج أدهم الغزالي ، اليوم الاثنين، بزيارة الى مديرية الحبيلين (ردفان) بالمحافظة.  
والتقى الغزالي خلال الزيارة بمدير عام مديرية الحبيلين الشيخ فضل القطيبي، بحضور مدير عام مكتب التربية الدكتور عادل البكري أوضاع العملية التعليمية بالمديرية وسبل التعاون لإقامة الانشطة مدرسية خلال الفترة القادمة. 
بدوره عبر مدير عام المديرية عن شكره وتقديره لمدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج أدهم الغزالي على هذه الزيارة لتبادل الاراء والتعاون المساند لجهود ادارة التربية بالمديرية. 
عقب ذلك قام مدير إدارة الشباب والطلاب برفقة عدد من المسؤولين واعضاء القيادة المحلية لانتقالي المديرية بزيارة لعدد من المدارس في مدينة الحبيلين، حيث اطلع على سير الامتحانات النصفية للعام الدراسي الحالي. 
كما قام الغزالي بزيارة إلى كلية عدن للعلوم الطبية التطبيقية والتقى بمديرها الدكتور علي شائف الكربي وعدد من الطلاب مؤكدا بان وجود كلية تختص بالجانب الطبي أمر في غاية الأهمية ويحفز الشباب على التعليم لحاجة المنطقة إلى كوادر طبية وخصوصا الفتاة .  
رافق مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج الأخوة وضاح الداؤود عضو انتقالي المحافظة وسيف جواس مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الحبيلين.