انتقالي حضرموت يطلع على خطط الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بشأن تطوير الأداء الإعلامي بالمحافظة

 التقى العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، اليوم الإثنين، الدكتور صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، المستشار الإعلامي للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

واستعرض الدكتور صدام خلال اللقاء الذي حضره ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية، علي صالح الهميمي، ونائب الرئيس لشؤون منسقية الجامعات الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، جهود الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وخططها في الارتقاء بالإعلام الجنوبي في العاصمة عدن ومختلف محافظات الجنوب .

وأشار الدكتور صدام إلى أن زيارته للمكلا تهدف إلى التعرف عن قرب ، على إعلاميي المحافظة ، ومدى حاجتهم إلى التدريب والتأهيل، مبينا أن لدى الهيئة خططا لرفع الكفاءة المهنية لإعلاميي المجلس ومناصريهم في المحافظات، لكي يكونوا قادرين على مواكبة تكنولوجيا الإعلام الحديث المرتبط بالانترنت، والتصدي للحملات الإعلامية الظالمة الموجهة ضد شعبنا، وممثله المجلس الانتقالي  .
ورحبت قيادة انتقالي حضرموت بزيارة الدكتور صدام والفريق الإعلامي ، متمنية لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم الإعلامية ، مؤكدة حاجة حضرموت إلى مزيد من الدعم والتدريب للإرتقاء بالعمل الإعلامي فيها .