قطاع التدريب والتأهيل يدشن دورة في "المهارات الإدارية" لمنتسبي اللجان المجتمعية بمديرية التواهي

دشن قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي، اليوم الأحد، دورة حول "المهارات الإدارية" لمنتسبي اللجان المجتمعية في مديرية التواهي بالعاصمة عدن، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي. 
 وتحدث الدكتور عبدالله عوض الحو عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع التدريب والتأهيل، في افتتاح الدورة بكلمة أشار فيها، إلى أن الهدف من تنظيم هذه الدورة، تزويد المشاركين فيها بمعارف ومهارات إدارية وتنظيمية جديدة، تساعدهم على الارتقاء بعملهم الإداري والتنظيمي. 
ولفت الحو إلى أن هذه الدورة ستسهم في رفع كفاءة المتدربين وزيادة فاعليتهم الإدارية، مؤكدا أن العاصمة عدن، تحتاج لتأهيل الكودار الجنوبية في جميع المجالات، حول القيادة والإدارة ودورها في توجيه سلوك أفراد المجتمع وتنسيق جهودهم لتقديم أفضل ما لديهم في خدمة شعب الجنوب وقضيته العادلة.
من جانبهم، عبر كتبي عمر مدير عام مديرية التواهي، وأحمد عبدي رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، وعبد العزيز عبد القوي رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية عن شكرهم للهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ممثلة في قطاع التدريب والتأهيل على تنظيم هذه الدورة التي من شأنها أن تسهم في رفع المهارات القيادية لأعضاء اللجان المجتمعية، مؤكدين على أهمية التعاون بين القطاع واللجان لتنفيذ المزيد من البرامج التدريبية.
وسيتلقى 30 متدربا ومتدربة خلال الدورة، التي يحاضر فيها الأكاديمي الدكتور سالم العبد الشبيبي الأستاذ المحاضر بجامعة عدن، تدريبات عملية على كيفية إعداد الخطط الشهرية، والفصلية، والسنوية، وإعداد التقارير الختامية عن أنشطة اللجان وانجازاتها بشكل علمي، وكذلك كيفية إدارة الاجتماعات والاستفادة من الوقت وغيرها من الموضوعات.