اللواء بن بريك يعزي وفاة العميد الركن كرامة العبد بن سعدوت الجابري

2022-01-22 08:36:41

تعازٍ

اللواء بن بريك يعزي وفاة العميد الركن كرامة العبد بن سعدوت الجابري

السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٠٧:٥٣ مساءً
اللواء بن بريك يعزي وفاة العميد الركن كرامة العبد بن سعدوت الجابري
بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ،القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس الجمعية الوطنية ، برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد الركن كرامة العبد بن سعدوت الجابري، الذي وافته المنية في العاصمة المصرية القاهرة، بعد حياة حافلة بالعطاء .
وأشار اللواء بن بريك إلى أن حضرموت والجنوب فقدا برحيله واحدا من أبرز كوادرها وقياداتها العسكرية الذين عرفوا بالوفاء والاخلاص والتضحية في حياتهم وكانوا انموذجا في الالتزام باداء اعمالهم ولهم مواقف بطولية مشرفة .
وعددت برقية العزاء مناقب الفقيد والمناصب التي تقلدها منذ التحاقه بجيش البادية في ستينيات القرن الماضي ط، ثم قائدًا لمدرسة سلاح المدفعية بصلاح الدين، وبعدها للمحور الاوسط بسيئون ،فضلا عن دوره البارز واسهاماته في معركة تحرير المكلا ومدن ساحل حضرموت من براثن التنظيمات الارهابية القاعدة وداعش.
وعبّر اللواء بن بريك في ختام برقيته، عن عميق الحزن وصادق المواساة لأخوان الفقيد وابنه راشد وكافة أفراد اسرتهم الكريمة خاصة وآل جابر وأصدقائه وزملائه ومحبيه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون..