تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش عمل ونشاط إدارة الشؤون الاجتماعية والقيادة المحلية بصيرة

عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الشهري برئاسة المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة.
وناقش الاجتماع أبرز ماتم إنجازه من مهام وتكليفات من قبل أعضاء الهيئة على ضوء المقررات التي تضمنها محضر الاجتماع السابق، وتحديدا فيما يخص عمل مكاتب الصحة والسكان والتربية والتعليم.
عقب ذلك، استعرض الاجتماع تقرير أداء إدارة الشؤون الاجتماعية حول الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الهيئات التنفيذية بالمديريات والإدارات في تنفيذية انتقالي العاصمة خلال الفصل الأول من العام 2021.
كما جرى خلال الاجتماع تقييم عمل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية صيرة خلال الفترة السابقة، والصعوبات والتحديات التي واجهة تنفيذ بعض الخطط، وكذا الحلول والمعالجات التي تضمن تجاوز تلك الصعوبات والحد منها مستقبلا.
وقدم الأستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية، خلال الاجتماع، توضيحا شاملا عن خطط الهيئة في مجال التدريب والتأهيل، والذي سيتم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة.
 وفي ختام الاجتماع، أكد هيثم على أهمية الالتزام بتنفيذ برامج الهيئة وفقاً للخطط المعدة مسبقاً، مشدداً على ضرورة الاضطلاع بالمسؤولية الإنسانية تجاه المواطنين وتلمّس احتياجاتهم والبحث عن الحلول الممكنة والسريعة بالتعاون مع الجهات المسؤولة في السلطة المحلية للتخفيف من المشكلات التي يواجهها المواطن.