بحضور هيثم.. انتقالي دارسعد يعقد اجتماعه العام الموسع للعام 2021

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دارسعد، اليوم السبت، اجتماعاً العام الموسع للعام 2021، بحضور المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

 

وتحدث المهندس هيثم، بكلمة قدم في مستهلها شكره وتقديره الكبيرين لأعضاء وقيادة انتقالي دارسعد، على حسن الاعداد والتنظيم للاجتماع، مشددا على ضرورة التماسك والترابط بين أبناء المديرية وبذل مزيد من الجهود والعمل حتى تحقيق كامل الأهداف التي ضحّى ولا يزال يضحي من أجلها شعبنا الجنوبي.

 

وحثّ هيثم، جميع أعضاء القيادة على توحيد جهود الشراكة والتعاون والعمل مع السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية واللجان المجتمعية، مؤكدا على أهمية تفعيل العمل التكاملي مع هذه الأجهزة التنفيذية من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وإحلال السكينة العامة للمواطن في المديرية خاصة والعاصمة عدن ومحافظات الجنوب عامة.

 

 عقب ذلك، ألقى حسين عباد، رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد، كلمة رحب فيها بالمهندس هيثم وكل الأعضاء والضيوف الحاضرين الذين اكتظت بهم القاعة، شاكرا مشاركتهم في هذا الاجتماع السنوي الموسع والهام لقيادة المديرية.

 

واستعرض الاجتماع تقريرا مفصلا عن عمل ونشاط الهيئة التنفيذية وماتم إنجازه من خطط وبرامج واعمال ومشاركات، خلال الفترة القريبة الماضية، وكذا الصعوبات والمعوقات التي واجهت عمل القيادة المحلية، ومقترحات بالحلول والمعالجات التي من الممكن أن تساعد القيادة المحلية على تجاوز تلك الاشكاليات خلال المرحلة المقبلة. 

 

 كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا والملفات التي تهم المواطنين في الجوانب الاقتصادية والخدمية، والأمنية، والاجتماعية، والصحية، والتربوية، والتعليمية، إضافة إلى بعض الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بعمل الهيئة وعلاقة التعاون والتنسيق والشراكة في العمل مع السلطة المحلية وآلية تحسين تلك العلاقة والدفع بها نحو الأفضل لما فيه مصلحة المواطن في المديرية.

 

 بعد ذلك فُتح باب النقاش، حيث طرح أعضاء القيادة عدد من الملاحظات المتعلقة بعمل ونشاط الهيئة التنفيذية، إضافة إلى ماتشهده العاصمة عدن ومحافظات الجنوب عامة من تردٍ واضحٍ في الوضع الخدمي والمعيشي وانهيار العملة وارتفاع الأسعار، وغيرها من الظروف الحياتية التي يعانيها المواطن.

 

حضر الاجتماع الدكتورة أماني عمبر مديرة الإدارة التنظيمية، ومدير الإدارة الإعلامية بانتقالي العاصمة عدن خالد شوبة، وعدد من قيادات وأعضاء اللجان المجتمعية في المديرية.