بتوجيهات من الرئيس الزُبيدي.. الجنيد وعثمان يطمئنان على صحة الأديب والكاتب المخضرم سعيد عولقي

قام الدكتور جنيد محمد الجنيد رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب، بمعية العميد جلال عثمان مدير عام الجريدة الرسمية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بتوجيهات الرئيس القائد  عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس الجمعة، بزيارة للأديب والكاتب الكبير سعيد عولقي في منزله الكائن بمدينة كريتر في العاصمة عدن.
واطمأن الجنيد وعثمان، خلال الزيارة على صحة الأديب عولقي، ونقلا إليه تحيّات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة، وتقدير العالي لدوره الريادي في حركة التنوير الفكري والثقافة الوطنية في الجنوب.
من جهته، أعرب الأديب العولقي، عن شكره وامتنانه للرئيس الزُبيدي على هذه اللفتة الإنسانية، مثمنا الدور الوطني الكبير الذي يقوم به في خدمة شعبه الجنوبي، ورعايته ودعمه واهتمامه بالأدباء والمثقفين ومختلف شرائح المجتمع الجنوبي، ومؤكدا التفاف الجميع حوله كقائد شاب مخلص ونزيه ومناضل صلب وشجاع في سبيل الانتصار لقضية الجنوب.
الجدير ذكره أن الأديب والكاتب سعيد عولقي قد أسهم في رفد الثقافة الوطنية الجنوبية على مدى عقود طويلة من الزمن، وأثرى المشهد الأدبي والفكري بكثير من الكتابات والمؤلفات والأعمال المتميزة في المجال الصحفي والروائي والمسرحي، ومن أبرزها مسرحية "التركة" التي ارتبطت باسمه ونالت شهرة واسعة لدى الأجيال المتعاقبة منذ ثمانينيات القرن الماضي.