المنسقية العليا للمجلس الانتقالي بجامعة عدن تقيم الحملة التعبوية في العاصمة

2021-12-07 08:25:55

أخبار الجنوب

المنسقية العليا للمجلس الانتقالي بجامعة عدن تقيم الحملة التعبوية في العاصمة

الأربعاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٠٦:٢٩ مساءً
المنسقية العليا للمجلس الانتقالي بجامعة عدن تقيم الحملة التعبوية في العاصمة
أقامت المنسقية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة عدن، بالاشتراك مع منسقيات الانتقالي في الكليات اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، لقاءً موسعا للحملة التعبوية تحت عنوان " الجنوب لكل الجنوبيين والدفاع عنه وتحريره مسؤولية كل الجنوبيين" برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وافتتح نائب رئيس دائرة البحوث والدراسات بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي عبود ناجي، اللقاء الذي حضره عدد من الأكاديميين وعمداء الكليات، بكلمة نقل لهم خلالها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وأشادته بالحملة التي تقوم بها المنسقية بشعارها الذي يهدف لتوحيد الصف الجنوبي بصوت واحد لمواجهة كل مايحاك ضده.
كما ألقى العميد محمد السعدي مدير إدارة الشهداء والجرحى بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، كلمة دعا فيها إلى توحيد الجهود، واليقظة الدائمة للوقوف أمام كل المتربصين.
وبدوره تحدث الدكتور يحيى الشعيبي رئيس المنسقية العليا للمجلس الانتقالي بجامعة عدن بكلمة، أكد فيها على أهمية الحملة التعبوية المستوحاة من خطاب الرئيس عيدروس الزُبيدي، وتلبيتة استنادً لما يقع على عاتق الجميع من واجب تجاه الوطن، وتبنيا لمشروع الحملة من داخل الجامعة بمختلف أقسامها.
وقدم الأكاديميون في اللقاء عددا من الرؤى والمقترحات التي جرى مناقشتها، كما تمت الإجابة عن التساؤلات المطروحة فيه، قبل الخروج بعدد من التوصيات التي تؤكد على أهمية الحملة وتحقيق أهدافها.