برعاية الانتقالي.. انطلاق مسابقة "فرسان اللغة الانجليزية" بتبن

2021-10-20 23:31:55

أخبار الجنوب

برعاية الانتقالي.. انطلاق مسابقة "فرسان اللغة الانجليزية" بتبن

الثلاثاء ١٢ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٠٩:٥٠ مساءً
برعاية الانتقالي.. انطلاق مسابقة "فرسان اللغة الانجليزية" بتبن

انطلقت، اليوم الثلاثاء، في محافظة لحج، المسابقة العلمية "فرسان اللغة الانجليزية" لمدارس التعليم الثانوي (بنات) بمديرية تبن برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، وذلك بمناسبة الاعياد الوطنية لثورة الـ 14 من اكتوبر، والـ30 من نوفمبر المجيدتين. 

 

وخلال تدشين المسابقات، ألقى مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي محافظة لحج، أدهم الغزالي كلمة نقل في مستهلها تحايا وتبريكات رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة المحامي رمزي الشعيبي للحاضرين، مهنئا إياهم بمناسبة الأعياد الوطنية "اكتوبر ونوفمبر" المجيدتين.

 

وأوضح مدير إدارة الشباب والطلاب في كلمته بعضا من مسالك التجهيل الممنهج الذي دأب نظام الاحتلال اليمني ممارستها ضد شبابنا، معتبرا ذلك نوع من أنواع الحرب.

 

من جانبه رحب مدير إدارة التربية بتبن الأستاذ محفوظ الكيلة بالحاضرين، مشيرا إلى أن هذه المسابقات تزيد الحصيلة اللغوية في اللغة الإنجليزية لدى الطالبات من خلال تنمية روح المنافسة الشريفة بين المتسابقات، وتبادل الخبرات واكسابهن نوعا تعليميا مختلفا من انواع التعليم، مقدراً في ختام كلمته الاهداف الايجابية للمجلس الانتقالي لحج عبر دعمه لمثل لهذه الانشطة.

 

واسفرت المسابقة الافتتاحية، التي تشرف عليها إدارة الشباب والطلاب لانتقالي لحج، وبالتنسيق إدارة التربية والتعليم مديرية تبن، وتنظيم قسم الجودة والاعتماد عن فوز فريق مدرسة الشهيدة إقبال (الوهط) على منافسه فريق مدرسة مجمع السعيد بـ 18 درجة مقابل 15ونصف العلامة.

 

أدار المسابقة لجنة تحكيمية مكونة من، الاستاذ خالد الباشا قسم الجودة بتربية تبن، والاستاذ وجيه المنصوري موجه اللغة الانجليزية بمكتب التربية بالمحافظة.

 

حضر افتتاح المسابقة الدكتورة انتصار السقاف مديرة إدارة الجودة والاعتماد بمكتب التربية بالمحافظة، والاستاذ نبيل عقيل رئيس قسم التعليم بتربية تبن، والدكتور جميل عرب مدير ادارة الشباب والطلاب مديرية تبن، والاستاذ عادل محفوظ رئيس قسم الجودة بتربية الحوطة، والاستاذ طلال قائد رئيس قسم التعليم الإلكتروني.