تنفيذية انتقالي حديبو تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر

 عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حديبو بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر برئاسة علي خالد بازياد رئيس الهيئة.

 

وفي مستهل الاجتماع، وقف المجتمعون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء التفجير الإرهابي الذي استهدف موكب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس محافظ العاصمة عدن، ونائب الأمين العام، وزير الزراعة والثروة السمكية، سائلين المولى عز وجل، أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنّ بالشفاء العاجل للجرحى.

 

بعدها ناقش الاجتماع مسودة خطط الأنشطة التي ستنفذها الإدارات الثقافية، والجماهيرية والاقتصادية، وإقرارها بعد إغنائها بالملاحظات اللازمة من قبل الأعضاء، مؤكدين على أهمية أن تركز تلك الأنشطة على تنمية قدرات القيادة المحلية، وكوادرها لمواكبة متطلبات المرحلة.

 

وأكد الاجتماع على ضرورة رص الصفوف لمواجهة المخاطر المحدقة التي تواجه الجنوب وقضيته في ظل التحديات التي تواجه شعبه، وفي مقدمتها حرب الخدمات، وانهيار قيمة العملة المحلية.

 

وأقرت الهيئة في ختام اجتماعها، البقاء في حالة انعقاد دائم، تنفيذا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في خطابه الأخير.