السلطان آل عفرار يلتقي قيادة انتقالي المهرة وعددا من الشخصيات الاجتماعية بالمحافظة

وصل عصر أمس الخميس، السلطان عبدالله عيسى ال عفرار عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، إلى محافظة المهرة قادماً من العاصمة عدن.

 

وكان في استقبال السلطان ال عفرار لدى وصولة مدينة الغيضة عاصمة المحافظة الدكتور سالم القميري رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية، ورؤساء الهيئات التنفيذية بمديريات المحافظة، وجماهير حاشدة  من المديريات الغربية.

 

عقب ذلك عقد السلطان ال عفرار لقاءً مع القيادة المحلية للمجلس وشخصيات اجتماعية وسياسية، أكدوا من خلال اللقاء تمسكهم المطلق بالسلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيسًا للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى كمرجعية تاريخية لأبناء المحافظتين المتوافق عليه، معبرين عن رفضهم القاطع لكل محاولات الاستنساخ الهادفة للمساس بوحدة صف أبناء الجنوب في المهرة.

 

من جانبه قدم السلطان آل عفرار شكره للحاضرين على حسن استقباله، مثمناً موقف أبناء المهرة الذين أثبتوا بأنهم دائماً إلى جانبه بالتمسك بالمشروع الوطني الجنوبي والتصدي لكل المشاريع المنقوصة التي تستهدف آمن واستقرار المهرة وهويتها الجنوبية.

 

وجاء وصول السلطان آل عفرار إلى المهرة بعد أيام من قدومه إلى العاصمة عدن ولقائه بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لبحث أحوال محافظتي المهرة وسقطرى.