الكثيري يلتقي عضو الجمعية الوطنية الشيخ عبدالخالق بن حطبين

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المتحدث الرسمي للمجلس رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم الاثنين، الشيخ عبدالخالق بن حطبين عضو الجمعية الوطنية للمجلس في مقر الهيئة بالعاصمة عدن.

واطلع الكثيري، في اللقاء، الشيخ بن حطبين، على أهداف الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وسير عمل كافة القطاعات المنضوية في إطارها.

وأكد الكثيري أن إنشاء الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي جاء تلبية لضرورات تنسيق وتفعيل كافة قطاعات إعلام المجلس الانتقالي الجنوبي وبناء مؤسسات إعلامية جنوبية تلبي متطلبات الحاضر واستحقاقات المستقبل على طريق بناء دولة جنوبية فيدرالية مستقلة كاملة السيادة.

من جانبه، بارك الشيخ بن حطبين قرار الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بإنشاء الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، مشيداً بالخطوات الإيجابية التي قامت بها الهيئة في تنظيم العمل الإعلامي وتوعية شعب الجنوب بقضيته العادلة ومواجهة وسائل اعلام الاحتلال اليمني بكافة تشكيلاته ومسمياته.

كما استعرض اللقاء الخطوات التي تمضي الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي لإنجازها على طريق تعزيز فاعلية الاعلام الجنوبي داخليا وخارجيا.. كما جرى مناقشة الأوضاع التي تمر بها الجنوب وحضرموت ساحلاً ووادياً بشكل خاص.