الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل عبد الله سالم بن سلمان

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل عبد الله سالم بن سلمان (أبو عدنان) الذي وافاه الأجل أمس السبت في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، بعد حياة حافلة بالعمل الوطني والتنموي والنضالي.

 

وعبر الرئيس الزُبيدي، خلال برقيته، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد، وكافة أفراد اسرته، وآل بن سلمان جميعًا، ومحبيه، وأبناء حضرموت خاصة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى عز وجل أن لا يريهم مكروهًا بعده.

 

وأكد الرئيس القائد على أن حضرموت خاصة، والجنوب عامة خسرا برحيل (أبو عدنان) أحد أبرز رجاله المخلصين، وأحد المناضلين الكبار في صفوف الجبهة القومية، وقياديا بارزا في صفوف الحراك الجنوبي السلمي، وكان مُستمرًا في نضاله رغم كبر سنة، ومُتصدرًا الصفوف في كل الفعاليات والمناسبات التي شهدتها ساحات النضال في المكلا والعاصمة عدن ومختلف مدن ومناطق الجنوب.

 

وعدد الرئيس الزُبيدي، في برقيته، مناقب الفقيد باعتباره واحدًا من مناضلي الرعيل الأول ضد الاستعمار البريطاني، وعقب الاستقلال، وتقلد منصب أول مدير عام للجمارك، كما انخرط بعد اجتياح الجنوب من قبل القوات اليمنية في حرب صيف 1994م الظالمة، في النضال بصفوف المكونات النضالية للثورة الجنوبية والحراك السلمي التي تشكلت تباعًا منذ ذلك اليوم المشؤوم.

 

وفي ختام البرقية، ابتهل الرئيس القائد، إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.