رئيس الجمعية الوطنية يلتقي عدداً من مؤسسات اتحاد نساء الجنوب وقيادات وأعضاء وناشطين في منظمات المجتمع المدني

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، عدداً من مؤسسات اتحاد نساء الجنوب، وقيادات أعضاء، وناشطين في منظمات المجتمع المدني.
وفي اللقاء الذي ضم المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية الوطنية، رحب اللواء بن بريك بالحاضرين، معبرا عن اعتزازه بالدور الذي يقدمه أعضاء وقيادات منظمات المجتمع المدني والناشطين الجنوبيين في مواجهة كل التحديات التي تعيشها البلاد.
وأشار رئيس الجمعية الوطنية إلى أن الجنوب اليوم بحاجة ماسة إلى تضافر وتكاتف أبنائه وتعزيز اللحمة فيما بينهم في مختلف المجالات، والالتفاف حول قضيتنا الجنوبية من أجل الوصول إلى بر الأمان وتحقيق ما نسعى إليه كجنوبيين مهما اختلفت الآراء والمكونات والأحزاب.
و اطلع اللواء بن بريك، الحاضرين على الوضع السياسي العام الذي يمر به الجنوب والمؤامرات التي يتعرض لها يومياً من قبل القوى المعارضة سواء في الداخل أو الخارج، ودور المجلس الانتقالي الجنوبي في تحقيق تطلعات الشعب الجنوبي في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.
من جانبهم شكر الحاضرون اللواء بن بريك، على رحابة صدره واطلاعهم على ما تقوم به قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، وما يتعرض له من حروب شرسة في جميع الأصعدة سواء كانت سياسية، أو عسكرية، أو إعلامية، أو خدمية، الغرض منها اضعاف المجلس الانتقالي بين أوساط الشعب الجنوبي، مؤكدين أننا كجنوبيين على إيمان كامل بقضيتنا الجنوبية.
وفي ختام اللقاء، أكد رئيس الجمعية الوطنية، أن قادم الأيام تحمل في طياتها الكثير من المفاجئات، مشدداً على ضرورة توحيد الصف وضبط النفس أكثر.
حضر اللقاء، مؤسسات اتحاد نساء الجنوب الأخت أمل أحمد سوقي، والأخت أمل قاسم سالم، ومازن سالم سعيد بن محفوظ، ونزيهة محمد عبدالرحمن الشينة ، المدير المالي لمؤسسة الأمل لرعاية أسر الشهداء والجرحى .